زوج اليورو/ دولار يتراجع من قمم بالقرب من 1.1250 بعد ZEW

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

لا يزال الزوج ثابتًا في منطقة 1.1240 على الرغم من البيانات.

تظل المخاوف التجارية تتحكم في مزاج الأسواق العالمية.

انخفضت المعنويات الاقتصادية في الاتحاد النقدي الأوروبي إلى -1.6 في مايو/أيار.

تعثر زخم الاتجاه الصعودي في العملة الأوروبية قبل 1.1250 وهو الآن يحفز زوج يورو/دولار EUR/USD على التراجع قليلاً إلى النطاق 1.1240 / 35.

زوج يورو/دولار EUR/USD لا يزال معروضا بالقرب من 1.1240

يبدو أن الحركة الصعودية اليومية لهذا الزوج قد فقدت قوتها بالقرب من 1.1250 مدعومة بنتائج مختلطة من استطلاع ZEW في ألمانيا ومجموعة اليورو الأوسع.

في الواقع، انخفضت المعنويات الاقتصادية في منطقة اليورو إلى -1.6 للشهر الحالي، في حين انخفض المؤشر نفسه إلى -2.1 في ألمانيا. على الجانب الأكثر إشراقًا، فاجأ مكون “الظروف الحالية” في الاتجاه الصعودي عند مستوى 8.2 في ألمانيا.

أظهرت المزيد من البيانات في منطقة اليورو أن الإنتاج الصناعي تقلص بنسبة 0.3٪ خلال شهر مارس/آذار، ممددًا الانكماش السنوي إلى 0.6٪.

لم تعد هناك إصدارات مقررة في منطقة اليورو اليوم، في حين أن أسعار الاستيراد / التصدير ومؤشر NFIB والخطابات التي من المقرر أن يلقيها كل من ويليامز وجورج ودالي من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة مقررة جميعها على الجانب الآخر من المحيط.

عوامل مؤثرة على اليورو

أدت النتائج الأخيرة في أوروبا وألمانيا إلى التخفيف بشكل ما من التفاؤل الذي شوهد في المنطقة في الأسابيع الماضية، مما يؤكد أن التباطؤ قد يكون أكثر هيكلية وليس مؤقتًا. ومع ذلك، فإن هذا السيناريو يحتاج إلى تأكيد في الأشهر المقبلة، في حين من المتوقع أن يستمر الموقف “المحايد / الحمائمي” الحالي من البنك المركزي الأوروبي في الاستمرار خلال العام وعلى الأرجح في النصف الأول من 2020. اتجاهات الرغبة في المخاطرة على نطاق واسع وديناميكيات الدولار الأمريكي من المفترض أن تحكم المشاعر المحيطة بالعملة الأوروبية في الوقت الحالي، كل ذلك بالاقتران مع النزاع التجاري الأمريكي – الصيني المستمر والتعريفات الأمريكية المحتملة على منتجات الاتحاد الأوروبي. على الجبهة السياسية، من المتوقع أن تظهر رياح معاكسة في ضوء الانتخابات البرلمانية القادمة للاتحاد الأوروبي في أواخر مايو/أيار، حيث يبدو أن الخيار الشعبوي في شكل اليمين المتطرف والحركات المتطرفة يسارًا مستمرًا بين الدول التي صوتت.

مستويات زوج يورو/دولار EUR/USD للمراقبة

في الوقت الحالي، ارتفع الزوج بنسبة 0.17٪ عند 1.1240 والاختراق فوق 1.1264 (أعلى سعر ليوم 1 مايو) سيستهدف 1.1315 (SMA لمدة 100 يوم) في طريقه إلى 1.1323 (قمة 17 أبريل/نيسان). على الجانب السلبي، يصطف الدعم الفوري عند 1.1209 (SMA مدته 21 يومًا) يليه 1.1135 (قاع 3 مايو) وأخيرًا 1.1109 (قاع 26 أبريل 2019).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: