إخلاء المسؤولية و توضيح المخاطر

 

الفوركس استثمار ينطوي على درجة عالية من المخاطرة

يحمل صرف العملات الأجنبية  على هامش ربح معين و مستوى مرتفع من الخطورة، وقد لا يكون ذلك مناسبا لكل المستثمرين ، ويمكن أن يؤدي ارتفاع حجم الرافعة المالية إلى نتائج عكسية ضدك علاوة على أنه يمكن أن يؤدي إلى نتائج جيدة بالنسبة لك ، لذلك قبل أخذ قرار الاستثمار في مجال صرف العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، والرغبة في المخاطرة ، حيث يتمثل الاحتمال القائم في إمكانية تحملك لخسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تتحمل خسارتها ، يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول صرف العملات الأجنبية وأن تطلب النصيحة من أي مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي تخوفات.

آراء الموقع وتحليل السوق

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار و التوصيات سواء كانت من خلال إشتراك التوصيات أو  من خلال مقال أو المعلومات الواردة على هذا الموقع تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ، ولن يقبل موقع  ALLNEWSFX.COM تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

الأسعار المعروضة في موقعنا

الأسعار التي نقدّمها للعملات والأسهم والعقود الآجلة وأسعار المعادن الثمينة وعقود الخيار إلى جانب أي أوراق مالية متداولة خاصة أو علناً ليست بالضرورة أن تكون صحيحة بشكل قاطع وقد تكون متأخرة في بعض الأحيان. لذلك، لا يجب الاعتماد عليها كمصدر رسمي، بل تعتبر مصدر لإعطاء فكرة عامة عن الأسعار. ربما أيضاً تتوقف الأسعار في الموقع لأي سبب خارج عن الإرادة، أو بسبب رغبتنا في إيقافها، وهذا يجعلنا ننبه إلى أهمية الموافقة على هذا البند لمتابعة الأسعار من خلال موقعنا. الأسعار المقدّمة في موقعنا ليست مناسبة أيضاً للمتاجرة، فلا يجب الاعتماد عليها لإجراء أي عمليات ترتبط في المتاجرة، وهذا يجعل موقع  ALLNEWSFX.COM لا يتحمّل أي مسؤولية تجاه أسعار السلع و العقود الآجلة والأسهم والعملات وعقود الخيار وغيرها من الأسعار.

الاعلانات في موقعنا

قد نقوم بين الحين والآخر بقبول إعلانات لشركات وساطة أو شركات أعمال مالية أخرى، لكن نحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاه أي من الشركات أو الأفراد أو الجهات المعلنة لدينا بأي حال من الأحوال، ويجب أن يتحمّل الزائر و/أو المشترك في موقعنا كامل المسؤولية على اختياراته.

 

قامت مجلة AllNewsFX بتحديث سياسة الخصوصية لأنشطتها وخدماتها الرقمية. تستخدم مجلة AllNewsFX ملفات الكوكيز لتسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ولتهيئة المحتوى والإعلانات حسب متطلباتك، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة المرور لدينا، وقد نقوم بتبادل هذه المعلومات مع الغير. ويعد استخدامك لموقع AllNewsFX بمثابة موافقة على ملفات الكوكيز الخاصة بنا.

كيف نقوم باستخدام الكوكيز (Cookies )؟

ملفات الكوكيز هي جزء صغير من المعلومات يرسلها خادم الويب إلى متصفح الويب، ما يتيح للخادم جمع المعلومات من المتصفح. تسمح لك معظم المتصفحات بإيقاف تشغيل الكوكيز. إن كنت ترغب بمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك، يرجى الاطلاع على قائمة المساعدة على المتصفح الخاص بك. ومع ذلك، إن بعض الكوكيز مهمة لنا حتى نتمكن من تزويدك بخدمات مجلة AllNewsFX التي طلبتها وسوف يؤدي إيقاف الكوكيز إلى الحد من استخدامك لملكياتنا الرقمية.
على سبيل المثال، نحن نقوم بتخزين الكوكيز والتقنيات المشابهة ونستخدمها :

  • لتحسين تجربتك كمستخدم وضمان الجودة الشاملة لخدمات مجلة AllNewsFX،
  • للتعرف عليك عند زيارتك الموقع الالكتروني الخاصة بنا،
  • لمتابعة ودراسة أنماط التصفح والتنقل الخاصة بك في الموقع الإلكتروني، ولإنشاء ملفك الديموغرافي وتزويدك بالخدمة الأكثر ملاءمة لذوقك (توصيات أكثر ملاءمة وعروض ذات صلة لما يحلو لك)،
  • لتحليل عادات استهلاك المحتوى (على سبيل المثال، البرامج التي يتم مشاهدتها وقراءة المحتوى والأجهزة المستخدمة إلخ.) ولتوفير وتخصيص وقياس وتحسين إعلاناتنا وتسويقنا،
  • لتقديم المحتوى المناسب المسموح به في كل منطقة جغرافية استنادا إلى حقوق الملكية الفكرية المرخصة لنا،
  • لمشاركة بعض البيانات لتوفير الإعلان المخصص بك وإرسال مواد التسويق والرسائل الإخبارية .

كما نقوم بتبادل معلومات حول استخدامك لموقعنا مع وسائل التواصل الاجتماعية وشركائنا في الإعلانات والإحصاءات الذين قد يقومون بدمجها مع معلومات أخرى قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم.
بإستخدامك خدمات مجلة AllNewsFX أنت توافق على ملفات الكوكي الخاصة بنا.

العملات و السلع في الوقت الحالي

إعلان

إعلان

إعلان

تسجيل الدخول إلى حسابك أدناه

املأ النماذج أدناه للتسجيل

استرداد كلمة المرور

أدخل التفاصيل لإعادة تعيين كلمة المرور

%d مدونون معجبون بهذه: