إخلاء المسؤولية و توضيح المخاطر

 

الفوركس استثمار ينطوي على درجة عالية من المخاطرة

يحمل صرف العملات الأجنبية  على هامش ربح معين و مستوى مرتفع من الخطورة، وقد لا يكون ذلك مناسبا لكل المستثمرين ، ويمكن أن يؤدي ارتفاع حجم الرافعة المالية إلى نتائج عكسية ضدك علاوة على أنه يمكن أن يؤدي إلى نتائج جيدة بالنسبة لك ، لذلك قبل أخذ قرار الاستثمار في مجال صرف العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، والرغبة في المخاطرة ، حيث يتمثل الاحتمال القائم في إمكانية تحملك لخسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تتحمل خسارتها ، يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول صرف العملات الأجنبية وأن تطلب النصيحة من أي مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي تخوفات.

آراء الموقع وتحليل السوق

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار و التوصيات سواء كانت من خلال إشتراك التوصيات أو  من خلال مقال أو المعلومات الواردة على هذا الموقع تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ، ولن يقبل موقع  ALLNEWSFX.COM تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

الأسعار المعروضة في موقعنا

الأسعار التي نقدّمها للعملات والأسهم والعقود الآجلة وأسعار المعادن الثمينة وعقود الخيار إلى جانب أي أوراق مالية متداولة خاصة أو علناً ليست بالضرورة أن تكون صحيحة بشكل قاطع وقد تكون متأخرة في بعض الأحيان. لذلك، لا يجب الاعتماد عليها كمصدر رسمي، بل تعتبر مصدر لإعطاء فكرة عامة عن الأسعار. ربما أيضاً تتوقف الأسعار في الموقع لأي سبب خارج عن الإرادة، أو بسبب رغبتنا في إيقافها، وهذا يجعلنا ننبه إلى أهمية الموافقة على هذا البند لمتابعة الأسعار من خلال موقعنا. الأسعار المقدّمة في موقعنا ليست مناسبة أيضاً للمتاجرة، فلا يجب الاعتماد عليها لإجراء أي عمليات ترتبط في المتاجرة، وهذا يجعل موقع  ALLNEWSFX.COM لا يتحمّل أي مسؤولية تجاه أسعار السلع و العقود الآجلة والأسهم والعملات وعقود الخيار وغيرها من الأسعار.

الاعلانات في موقعنا

قد نقوم بين الحين والآخر بقبول إعلانات لشركات وساطة أو شركات أعمال مالية أخرى، لكن نحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاه أي من الشركات أو الأفراد أو الجهات المعلنة لدينا بأي حال من الأحوال، ويجب أن يتحمّل الزائر و/أو المشترك في موقعنا كامل المسؤولية على اختياراته.