ثيران زوج دولار أسترالي/ دولار يواجهون صعوبة من أجل تمديد الزخم بشكل أكبر فوق مقبض منطقة 0.7200

- Advertisement -

حافظت التوقعات الحذرة من البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed بشأن رفع معدل الفائدة على ثيران الدولار الأمريكي في موقف دفاعي.

يبدو أن الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين التي لم يتم حسمها سوف تحد من أي حركة صاعدة إضافية.

يتحول التركيز الآن نحو جولة أخرى من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين / اجتماع اللجنة الفيدرالية FOMC.

أضاف زوج دولار أسترالي/دولار AUD/USD إلى ارتداد يوم الجمعة الحاد المدفوع من تغطية مراكز البيع المكشوفة من أدنى مستوياته خلال ثلاثة أسابيع، وإن بدا أنه يكواجع صعوبة من أجل تمديد الزخم بشكل أكبر فوق مقبض 0.7200.

على الرغم من التوصل إلى اتفاق لإعادة فتح الحكومة الأمريكية بعد إغلاق دام لفترة طويلة، فإن توقعات السوق المتزايدة بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed سوف يشير إلى توقف مؤقت في دورة التشديد الخاصة به، مما حافظ على ثيران الدولار الأمريكي في موقف دفاعي ودفع الزوج للارتفاع في بداية أسبوع تداول جديد.

تعززت توقعات البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed الحذرة بشكل أكبر بسبب تقارير يوم الجمعة، والتي أشارت إلى أن البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed يفكر في التوقف عن تقليص ميزانيته العمومية الضخمة في وقت مبكر عن الموعد المتوقع، والذي اتضح أنه أحد العوامل الرئيسية التي تستمر في الضغط على الدولار الأمريكي.

ومع ذلك، فإن الارتفاع قد افتقد أي قناعة صعودية قوية وسط نزاعات تجارية بين الولايات المتحدة والصين لم يتم حلها بعد، وبالتالي، سوف ينصب التركيز الرئيسي على محادثات التجارة الأمريكية-الصينية المرتقبة هذا الأسبوع، والتي سوف تلعب دوراً رئيسياً في التأثير على المعنويات المحيطة بالدولار الأسترالي المرتبط بالصين.

هذا بالإضافة إلى آخر تحديث للسياسة النقدية للجنة الفيدرالية FOMC، والذي من المقرر الإعلان عنه خلال جلسة التداول الأمريكية يوم الأربعاء، والذي سوف يوفر بعض الزخم الملموس ويساعد المستثمرين على تحديد الحركة الاتجاهية التالية للزوج.

مستويات فنية للمراقبة

يقع الدعم الحالي بالقرب من منطقة 0.7165، والتي فيما دونها قد يسجل الزوج مزيد من الانخفاض ليتجه نحو اختبار مستويات فيما دون منطقة 0.7100، مع بعض الدعم الوسيط ​​بالقرب من منطقة 0.7120. على الجانب الآخر، فإن الحركة المستدامة فوق مقبض منطقة 0.7200 سوف تؤدي إلى اختراق لاحق لمنطقة العروض 0.7225 لديه القدرة على دفع الزوج للارتفاع بشكل أكبر ليتجه نحو استعادة حاجز منطقة 0.7300.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: