ارتفاع إيرادات “هواوي” بأكثر من 23% في النصف الأول من العام مع زيادة شحناتها من الجوالات الذكية

- Advertisement -

ارتفعت إيرادات الصينية “هواوي” 23.2% خلال النصف الأول من العام على أساس سنوي، على الرغم من الضغوط التي واجهتها في الولايات المتحدة.

 

وخلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، بلغ إجمالي إيرادات الشركة 401.3 مليار يوان (58.26 مليار دولار)، وبلغ هامش صافي الربح 8.7%، هذا وبلغ إيراد مبيعات أعمالها التي تبيع معدات الشبكات الأساسية 146.5 مليار يوان.

 

وأوضحت الشركة أنها أمنت حتى الآن 50 عقدًا تجاريًا لشبكات الجيل الخامس مع شركات رائدة في شبكات الاتصالات العالمية.

 

وارتفعت شحنات “هواوي” في النصف الأول من عام 2019 بنسبة 24% على أساس سنوي إلى 118 مليون جوال ذكي، بما يشمل جوالات العلامة التجارية “هونور”.

 

وجاء ارتفاع الإيرادات رغم الضغوط التي تواجهها الشركة في الولايات المتحدة التي وضعتها في مايو على قائمة سوداء تقيد وصولها لمنتجات وتقنيات الشركات الأمريكية، وخففت بعد ذلك أمريكا الضغط على “هواوي” بعد التوصل مع الصين لهدنة في حربهما التجارية لكنها لا تزال على قائمة الكيانات.

 

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة “ليوا هوا” في بيان: “بالنظر إلى الأساس الذي وضعناه في النصف الأول من العام، ما زلنا نرى نموًا حتى بعد إضافتنا إلى قائمة الكيانات، هذا لا يعني أننا لا نواجه صعوبات في المستقبل، وقد تؤثر على سرعة نمونا على المدى القصير”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: