المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني: نأمل أن تكون الجولة الأخيرة من محادثات البريكست بناءة

- Advertisement -

قال المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الاثنين “نأمل أن تكون الجولة الأخيرة من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بناءة وأن تبقى العملية على المسار الصحيح”.

واشار المتحدث إلى تعليقه على القيود المتعلقة بفيروس كورونا “سوف نراقب الوضع عن كثب ويمكننا التحرك لاعادة فرض اجراءات التباعد الاجتماعي إذا كانت هناك فاشيات محلية”. “نحن نبحث في الجسور الجوية، وما زلنا نخطط للمضي قدما في إجراءات الحجر الصحي.”

فيما تجاهل زوج الاسترليني/دولار تلك التصريحات، حيث ما زال يتداول عند 1.2390، حيث ارتفع بنسبة 0.36% في اليوم.

قلص زوج الاسترليني/دولار جزءًا من مكاسبه القوية المبكرة وتراجع الآن بمقدار 40-50 نقطة تقريبًا من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع في وقت سابق من اليوم الاثنين.

أضاف الزوج إلى الحركة الإيجابية في الأسبوع الماضي واكتسب بعض قوة المتابعة في اليوم الأول من أسبوع التداول الجديد وسط تحيز البيع السائد المحيط بالدولار الأمريكي. دفع التفاؤل الأخير بشأن الانتعاش الحاد على شكل حرف V للاقتصاد العالمي المستثمرين إلى مواصلة إغراق الدولار كملاذ آمن.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy