هبوط الدولار الأمريكي مع متابعة الاحتجاجات المناهضة للعنصرية

- Advertisement -

انخفض الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الإثنين، تزامناً مع حالة عدم الاستقرار السياسي والأمني في الولايات المتحدة بسبب الاحتجاجات الراهنة ضد العنصرية.

وشهدت المدن الأمريكية أعمال شغب وتخريب في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعد واقعة مقتل أمريكي من أصل إفريقي من جانب ضابط أبيض.

كما أن المستثمرين يراقبون تعافي الاقتصاد من أزمة وباء “كورونا” مع تطبيق مزيد من الإجراءات الهادفة لإعاة تشغيل الاقتصاد مرة أخرى.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العملة الأمريكية أمام اليورو بنحو 0.1% إلى 1.1115 دولار، في تمام الساعة 12:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما هبطت أمام العملة اليابانية بنسبة 0.2% عند 107.58 ين، وتراجعت أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.4% إلى 1.2389 دولار.

واستقر الدولار أمام العملة السويسرية عند 0.9608 فرنك، كما هبط مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات- عند 98.139 نقطة بعدما سجل 97.85 نقطة في وقت سابق من التعاملات.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy