ارتفاع الدولار الأمريكي مع زيادة عدم اليقين بسبب أزمة “كورونا”

- Advertisement -

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأربعاء في ظل زيادة إصابات “كورونا”، واتجاه عدد من الدول لإعادة تطبيق إجراءات الإغلاق، وتراجع آمال تمرير حزمة التحفيز المالي في الولايات المتحدة قبل انتخابات الرئاسة.

وتشير التكهنات إلى أن فرنسا تتجه لإعادة تطبيق إجراءات الإغلاق مجدداً، لتنضم إلى قائمة دول أوروبية  شددت إجراءات التباعد الاجتماعي في الفترة الأخيرة تزامناً مع موجة الإصابة الثانية.

فيما صرح الرئيس “دونالد ترامب” بأن الاتفاق حول حزمة التحفيز المالي الجديدة من المرجح أنه لن يتم قبل انتخابات الرئاسة المقررة الأسبوع المقبل.

وارتفعت العملة الأمريكية أمام اليورو بنحو 0.4% إلى 1.1750 دولار في تمام الساعة 12:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما استقرت أمام العملة اليابانية مسجلة 104.33 ين، بينما ارتفعت أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.5% عند 1.2974 دولار.

وارتفع الدولار أمام العملة السويسرية بنسبة 0.4% إلى 0.9120 فرنك، كما صعد مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات- بنحو 0.4% عند 93.313 نقطة.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy