النفط يرتفع 3% عند التسوية مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية

- Advertisement -

ارتفعت أسعار النفط بنحو 3% عند تسوية التعاملات ليكون الصعود اليومي الثاني على التوالي، مع المخاوف بشأن إعصار جديد في خليج المكسيك ووسط ترقب بيانات المخزونات الأمريكية.

وتلقى الذهب الأسود الدعم من تعطل جزء من الإمدادات في النرويج مع استمرار إضراب للعمال، بالإضافة إلى إعصار جديد يتجه نحو خليج المكسيك ما قد يؤدي لتوقف بعض المنصات عن العمل في المنطقة.
واستفادت الأسعار من خروج الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” من المستشفى يوم الإثنين في أعقاب إصابته بفيروس “كوفيد-19”.
ومن المقرر إعلان معهد البترول بيانات المخزونات النفطية في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم، على أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأرقام الرسمية غداً الأربعاء، وسط توقعات بانخفاض 1.2 مليون برميل.
وخفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقديراتها لمتوسط أسعار خامي “نايمكس” و”برنت” خلال هذا العام إلى 38.76 دولار للبرميل و41.19 دولار للبرميل على الترتيب، وهو أقل بنحو 0.6% و1.7% على التوالي مقارنة مع توقعات سبتمبر.
وعند التسوية، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم شهر ديسمبر بنحو 3.2% أو ما يوازي 1.36 دولار ليصل إلى 42.65 دولار للبرميل.
في حين شهد سعر عقد خام “نايمكس” الأمريكي” تسليم شهر نوفمبر زيادة بنحو 3.7% ما يعادل 1.45 دولار مسجلاً 40.67 دولار للبرميل.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy