تراجع “داو جونز” في بداية الجلسة بعد تسجيل أعلى إغلاق منذ مارس

- Advertisement -

تباين أداء الأسهم الأمريكية في بداية تعاملات الثلاثاء بعدما سجلت مكاسب حادة أمس الإثنين، في ظل متابعة تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي حول التضخم.

ويرى رئيس المركزي الأمريكي “جيروم باول” أن معدل التضخم سيتباطأ نحو مستهدف الاحتياطي الفيدرالي، متوقعًا حدوث ذلك عند انحسار  تأثيرات العرض المؤقتة.

وتراجع سهم “ألفابت” هامشيًا بنحو 0.1% بعدما فتح الاتحاد الأوروبي تحقيقًا بشأن مكافحة الاحتكار ضد “جوجل” التابعة، لفحص ما إذا كانت انتهكت قواعد الاتحاد من خلال منح ميزة لخدماتها الخاصة بتقنية الإعلانات المصورة عبر الإنترنت.

وعلى صعيد التداولات، تراجع مؤشر “داو جونز” الصناعي 0.3% أو بمقدار 89 نقطة عند 33788 نقطة في تمام الساعة 04:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بعدما سجل أفضل صعود منذ الخامس من مارس الماضي في نهاية جلسة أمس، فيما هبط “إس آند بي500” الأوسع نطاقاً بأقل من 0.1%  أو بمقدار ثلاث نقاط إلى 4222 نقطة، وصعد “ناسداك” بنحو 0.2% أو بمقدار 22 نقطة عند 14164 نقطة.

- Advertisement -

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy