هذه أبرز مميزات جوال “آيفون 13” المرتقب

- Advertisement -

كشفت تسريبات حديثة عن بعض مميزات جوال “آيفون13” المرتقب صدوره خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وبحسب موقع “سي نت“، فإن سعة بطارية أحدث جوالات “آبل” ستكون أكبر من إصدار العام الماضي، ولكن هذا لن يضمن أن يكون العمر الافتراضي لها أطول.

وتشير التوقعات إلى أن سعر جوال “آيفون13″ سيكون مطابقًا لـ”آيفون12” الذي بلغ سعره عند الإصدار 799 دولارًا وهو مستوى أعلى بنحو 100 دولار من “آيفون11”.

واتجهت “آبل” في العام الماضي لزيادة سعر أحدث إصداراتها مقارنة بالعام السابق له بسبب تعزيز الجوال بتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس، بينما من المتوقع ألا يشهد جوال “آيفون13″ تحديثات كبيرة مقارنة بـ”آيفون12”.

كما تشير التقديرات إلى أن تصميم “آيفون13″ سيكون مماثًلا لـ”آيفون12” من حيث الحجم، بينما قد تشهد الكاميرا ترقيات ملحوظة أبرزها تقنية التكبير.

وعلى الرغم من أن كاميرا “آيفون12 برو ماكس” كانت من طراز “ليدار” المحسنة على نحو كبير، لكنه بتقنية تقريب 2.5 مرة فقط، وتستهدف الشركة تحسين جودة التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

كما أن شاشة “آيفون13” قد تظهر على نحو دائم الإشعارات وشحن البطارية والساعة دون الحاجة إلى فتح قفل الشاشة بالكامل.

فيما يتعلق بحجم شاشة الأربع نسخ المرتقبة من جوال “آيفون”، فإنها ستكون عند 5.4 بوصة للإصدار صغير الحجم و6.1 بوصة لـ”آيفون13″ و6.1 بوصة لـ”آيفون13 برو” و6.7 بوصة لـ”آيفون13 برو ماكس”.

- Advertisement -

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy