ارتفاع الدولار الأمريكي لأعلى مستوى في أسبوعين

- Advertisement -

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية لأعلى مستوى في أسبوعين خلال تعاملات الإثنين، مع زيادة التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سوف يبدأ خفض مشترياته من الأصول في وقت قريب على الرغم من زيادة حالات الإصابة بفيروس “كورونا”.

ويعد رئيس الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا “باتريك هاركر” هو آخر مسؤول أعرب عن رغبته في بدء المركزي الأمريكي خفض مشترياته من الأصول هذا العام.

وتتجه الأنظار إلى بيانات التضخم في الولايات المتحدة عن أغسطس، والمقرر صدورها غدًا، وسط توقعات بزيادة مؤشر أسعار المستهلكين بنحو 0.4%.

وهبط اليورو أمام الدولار بنحو 0.2% إلى 1.1790 دولار، في تمام الساعة 01:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما ارتفع الدولار أمام العملة اليابانية بنسبة 0.2% عند 110.11 ين، وهبط الجنيه الإسترليني أمام العملة الأمريكية بنحو 0.1% مسجلاً 1.3825 دولار.

وزاد الدولار أمام العملة السويسرية بنسبة 0.5% عند 0.9219 فرنك، وارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات- بنحو 0.2% عند 92.754 نقطة بعدما سجل 92.880 نقطة في وقت سابق من التعاملات وهو أعلى مستوى منذ السابع والعشرين من أغسطس.

- Advertisement -

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy